مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة
تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا تتوفر في المولات الموجودة في مناطق أخرى، لذلك تبقى هى الوجهة المثالية سواء للمستثمرين أو الراغبين في التسوق.

الميزة الأولى التي تتمتع بها هذه المولات وجودها في العاصمة الجديدة أضخم مشروع قومي داخل مصر على مدار السنوات الأخيرة الماضية حتى الآن، الأمر الذي يضمن تنشيط حركة البيع والشراء فيها لأن العاصمة الإدارية مزودة بكافة المرافق الخدمية والمنشآت الهامة إضافة إلى المشروعات السكنية الكبرى، ما جعلها محط أنظار المستثمرين والباحثين عن وحدات سكنية.

تمتاز جميع مولات العاصمة الجديدة بفخامة تصميماتها، بالإضافة إلى أنها مزودة بالتجهيزات الأساسية مثل المصاعد الكهربائية والجراجات وغيرهما، علاوة على أن العميل سيجد وحدات متنوعة داخلها تتناسب مع كافة الأنشطة التجارية أو الأعمال المكتبية.

الوحدات في كافة مولات العاصمة الجديدة مصممة بمساحات متباينة من أجل مراعاة الحاجات المختلفة للعملاء، كي يتمكن كل عميل من اختيار المساحة التي تتلائم مع طبيعة مشروعه التجاري أو عمله الذي يبحث له عن مقر مناسب.

الهدف من إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة تشجيع الاستثمار داخل مصر، لذلك ستجد المولات المقامة فيها مطروحة بأسعار معقولة رغم كثرة خدماتها، كما أن أغلبها يطرح تسهيلات ميسرة للعملاء عند السداد تُمكنهم من التعامل بنظام التقسيط الذي يعد أيسر أنظمة الدفع على الإطلاق.

وسط كل هذه المميزات تعد مولات العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية لا تعوض لأنها تضمن لك تحقيق ربح كبير في أقصر فترة ممكنة، لذلك لا تتردد وبادر بحجز وحدتك فيها.

أفضل مولات العاصمة الإدارية

مول ايلفين العاصمة الادارية الجديدة: المشروع العملاق هو مول إداري وتجاري وطبي في قلب العاصمة الجديدة أقامته شركة نيو بلان للتطوير العقاري، حيث ستجد كل ما تبحث عنه من مكاتب إدارية – محلات تُجارية – صيدلية بمساحات تبدأ من 40 متر مربع في مول مقام على مساحة 2.3 فدان.

مول ذا ووك العاصمة الإدارية: المول مُقام على مساحة كبيرة تصل إلى 4 أفدنه من شركة كونستراكتا للتطوير العقاري، وتوجد به جميع أنواع الوحدات من إدارية وطبية وتجارية، بمساحات تبدأ من تبدأ من 37 متر مربع في العاصمة الادرية الجديدة.

مول ايفوري بلازا العاصمة الإدارية الجديدة: تقدم شركة تميُز الشركة المنفذة للمشروع أسعار متنوعة لوحدات المول في العاصمة الادارية، حيث تتنوع الأسعار باختلاف المساحات لتبدأ من 100 متر مربع، كما وفرت للعملاء أنظمة سداد تناسب الجميع ووحدات متنوعه فيوجد وحدات إدارية – طبية – تجارية – مطاعم – كافيهات – بنوك – غُرف مؤتمرات على مساحه تصل الى 6300 متر مربع.

مول العاصمة الطبية العاصمة الادارية الجديدة: اختر وحدتك الآن وابدأ مشروعك في أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 3500 متر مربع من شركة العاصمة للإنشاءات، في وحدات تتنوع بين صيدلية – كافيهات – مستشفى – غرف عمليات -عيادة طبية – مختبرات – مركز اشعة – جيم بمساحات تبدأ من 48 متر مربع في مول من أكبر المولات الطبية.

مول فينسي العاصمة الادارية: عشاق الفخامة والتميز يمكنهم الآن الانطلاق من هذا المول الذي اقامته شركة مصر إيطاليا، حيث تتنوع وحداته بين كافيهات – مطاعم – متاجر – عيادات طبية – مكاتب إدارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات تبدأ من 31 متر مربع.